‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الهلال السعودي يقصي الوداد الرياضي من “الموندياليتو”
رياضة - 4 فبراير 2023

الهلال السعودي يقصي الوداد الرياضي من “الموندياليتو”


تمكن فريق الهلال السعودي من التأهل إلى نصف نهائي نهائي كأس العالم للأندية (المغرب 2022) بعد فوزه بضربات الترجيح على فريق الوداد الرياضي، بعد أن انتهت المباراة والأشواط الإضافية بنتيجة التعادل (1-1)، خلال المباراة التي المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “الأمير مولاي عبد الله” بالرباط، برسن ربع نهائي المسابقة.

وتمكن فريق الوداد من الوصول إلى مرمى الهلال في الدقيقة الـ20، بعد انسلال من سيف الدين بوهرة وتمريرة صوب جلال الداودي الذي أودعها في الشباك، غير أن الهدف ألغي بداعي التسلل.

وتمكن الوداد من بلوغ مرمى الهلال، مسجلا الهدف الأول من ضربة ركنية، وجدت في طريقها أيوب العملود الذي وضعها برأسه في الشباك في حدود الدقيقة الـ52.

وعاد الهلال للسيطرة على الكرة والبحث عن هدف التعادل، مقابل تراجع واضح للوداد، وتمكن الهلال السعودي من تحقيق التعادل من ضربة جزاء تسببت في طرد العميد يحيى جبران بسبب الاحتجاج، لينجح لاعب الهلال “محمد كانو” في وضعها في الشباك معلنا عن هدف التعادل (1-1)، في الدقيقة الـ90+4.

وخلال الشوط الإضافي الأول تم طرد لاعب الهلال “كانو”، عقب تدخل قوي ضد أيمن الحسوني، ليضطر الحكم السلفادوري “إيفان بارتون” لإشهار البطاقة الصفراء الثانية في وجه متوسط ميدان الهلال.

وكان الهلال الطرف الأخطر في شوط المباراة الإضافي الأول، خاصة عبر المالي موسى ماريغا الذي أهدر انفرادا حقيقيا بالمرمى، ثواني قبل نهايته.

ولم يعرف الشوط الإضافي الثاني أي جديد، ليحتكم الطرفان لضربات الترجيح التي اهلت الهلال السعودي (4-3).

وضرب الهلال السعودي موعدا مع فلامينغو البرازيلي، في نصف النهائي، الذي سيجرى على أرضية الملعب الكبير بطنجة، يوم الثلاثاء المقبل، انطلاقا من الثامنة مساء.
وتابع مباراة الوداد الرياضي لكرة القدم والهلال السعودي 42891 متفرج بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وسيواجه نادي الهلال السعودي بملعب طنجة الثلاثاء القادم نادي فلامينغو البرازيلي.

التعليقات على الهلال السعودي يقصي الوداد الرياضي من “الموندياليتو” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أمن تطوان يوقف عصابة لترويج الكوكايين

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن تطوان، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة…