أوكرانيا تفرج عن 63 أسيرا روسيا بوساطة إماراتية
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، أنه تم الإفراج عن 63 أسير حرب روسيًا نتيجة لعملية مفاوضات معقدة مع أوكرانيا بوساطة من دولة الإمارات.
وقالت وكالة “انترفاكس” الروسية نقلًا عن الوزارة، إن مجموعة العسكريين الروس المفرج عنهم تضم أفرادًا من “الفئة الحساسة”.
وأكدت “الدفاع الروسية” أن الأسرى المفرج عنهم أصبحوا في أراضي الاتحاد الروسي، ويتم تزويدهم بالمساعدة النفسية والطبية اللازمة، فضلًا عن فرصة الاتصال بأقاربهم.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




