الفنانة خديجة أسد في ذمة الله

ذكرت مصادر مطلعة أن الممثلة القديرة خديجة أسد انتقلت إلى جوار ربها قبل مساء أمس الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض.
وكانت خديجة أسد قد غادرت، عشية الأربعاء، أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء صوب منزلها، بطلب من عائلتها بعد تدهور حالتها الصحية بسبب تداعيات إصابتها بالسرطان وعدم قدرة جسمها على التجاوب مع حصص العلاج الكيميائي.
وتعد خديجة أسد من أبرز الممثلات المغربيات اللواتي بصمت على مسار متميز في الساحة الفنية المغربية رفقة رفيق دربها وزميلها في الفن والحياة الراحل عزيز سعد الله، حيث شاركت في الكثير من الأعمال التي تنوعت بين المسلسلات وتقديم البرامج والأفلام السينمائية.
شنقيطي: إعادة الإسكان بالحي الحسني تجسيد للرؤية الملكية في صون كرامة المواطنين
تتواصل على مستوى عمالة مقاطعة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء عمليات إعادة الإسكان في إطا…




