‫الرئيسية‬ أخبار الحبس النافذ لزوجة عادل الميلودي والتهمة إهانة عناصر الشرطة
أخبار - ركن العدالة - ‫‫‫‏‫أسبوعين مضت‬

الحبس النافذ لزوجة عادل الميلودي والتهمة إهانة عناصر الشرطة

الجديد نيوز: متابعة

ذكرت مصادر مطلعة أن المحكمة الابتدائية بمدينة القنيطرة أصدرت اليوم الخميس حكمها في ملف المغني المثير للجدل المسمى “عادل الميلودي”.

وقد أدانت المحكمة المتهمة بالحبس النافذ لمدة 9 أشهر نافذة بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة أثناء إيقافهم لابنها وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.
وكانت عناصر ولاية أمن القنيطرة، كانت قد أوقفت ابن “عادل الميلودي”، فاتح غشت الماضي، بعدما كان على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر، وأوقفت زوجة الميلودي بتهمة عرقلة عمل عناصر الشرطة وتعريضهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم.

وأظهر شريط متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، مهاجمة زوجة الميلودي للشرطة بعد إلقائهم القبض على ابنها، وهي تصرخ في وجههم “طلقو ليا ولدي”.

وكان بلاغ لولاية أمن القنيطرة أفاد أنه تم توقيف الابن الذي “أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

عائشة الشنا المناضلة الجمعوية تسلم الروح إلى بارئها

الجديد نيوز امتدت يد المنون امتدت، اليوم الأحد إلى الحاجة عائشة الشنا، التي أسلمت الروح إل…