‫الرئيسية‬ أخبار   “جمعية فوزارت” تنظم حفل تميز تلاميذ المدرسة الجماعاتية بتافراوت المولود
أخبار - تعليم - 17 يوليو 2022

  “جمعية فوزارت” تنظم حفل تميز تلاميذ المدرسة الجماعاتية بتافراوت المولود

الجديد نيوز: متابعة

نظمت “جمعية فوزارت للتنمية” بتنسيق مع إدارة المدرسة الجماعاتية بجماعة تافراوت المولود بتزنيت حفل نهاية السنة الدراسية لموسم 2022/2021 لفائدة تلاميذ وتلميذات المؤسسة، وذلك يوم السبت 16 يوليوز 2022.

الحفل حضره بالإضافة إلى التلاميذ وبعض أوليائهم ، كل من السيد المدير والأطر التربوية بالمؤسسة كما حضره رئيس وبعض أعضاء جمعية فوزارت للتنمية ورئيس وبعض أعضاء المجلس الجماعي لتافراوت المولود وبعض الفاعلين الجمعويين والمهتمين بالشأن التربوي بتافراوت المولود.

وقد عرف الحفل تقديم فقرات متنوعة، حيث كانت البداية بترديد النشيد الوطني وتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ثم فقرة إلقاء الكلمات، حيث تم الإستماع إلى كلمات كل مدير المؤسسة الأستاذ “حسن الديب” ورئيس جمعية فوزارت للتنمية السيد “محمد بورتان” والأستاذ “أحمد الشواف” الذي ناب عن بقية الأساتذة.

وبعد ذلك استمتع التلاميذ بفقرة البهلوان التي تجاوبوا معها كثيرا، لينتقل الجميع إلى الفقرة التي ينتظرها التلاميذ وهي تتويج المتفوقين والمتفوقات، حيث تم توزيع الجوائز التشجيعية والشهادات التقديرية على التلاميذ الثلاثة الأوائل المتفوقين في كل قسم، كما تم توزيع اثني عشرة جائزة تشجيعية على التلاميذ المحظوظين في القرعة التي أجريت بعين المكان وشارك فيها جميع الحاضرين.

وبعد تتويج التلاميذ تم تكريم كل المتدخلين في الشأن التعليمي في المنطقة، من خلال تقديم شهادات تقديرية وجوائز رمزية لهم ، والبداية كانت بالأطر التربوية داخل المؤسسة ثم سائقي النقل المدرسي وعمال وعاملات المطبخ، وكذالك عمال النظافة وبعض الجمعويبن المهتمين بالشأن التربوي.
ليختتم الحفل فقراته بتقديم جوائز رمزية وتشجيعية لجميع التلاميذ الحاضرين.


وفي الختام تمنى جميع الحاضرين للتلاميذ وللأطر التربوية عطلة سعيدة، ضاربين موعدا جديدا مع المثابرة والتحصيل الدراسي السنة القادمة إن شاء الله تعالى.

التعليقات على   “جمعية فوزارت” تنظم حفل تميز تلاميذ المدرسة الجماعاتية بتافراوت المولود مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…