‫الرئيسية‬ أخبار الركراكي يلمح إلى الرحيل عن الوداد بعد نهاية الموسم
أخبار - رياضة - 23 يونيو 2022

الركراكي يلمح إلى الرحيل عن الوداد بعد نهاية الموسم

الجديد نيوز

لمح مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إلى نيته في الرحيل عن الوداد الرياضي نهاية الموسم الحالي، بعد موسم حافل توج فيه بدوري أبطال إفريقيا واقترب بشكل كبير من الظفر بدرع الدوري الاحترافي للموسم الثاني تواليا.

ويبدو أن الركراكي قرر منح نفسه فترة راحة بعد موسم واحد على تولي تدريب الوداد بسبب الضغط الكبير الذي عاشه مع الفريق هذا الموسم، رغم أنه يعتبر من أنجح المدربين الذين تعاقبوا على قيادة الفريق، في ظل تتويجه بلقب دوري الأبطال واقترابه من الفوز بالدوري، إضافة إلى بلوغه ربع نهائي كأس العرش.

وأكد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت فوز الوداد على نهضة بركان بـ (1-0) أمس الأربعاء، أنه ينوي منح نفسه فترة راحة بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر، وقال ردا عن سؤال بخصوص توليه تدريب المنتخب الوطني الأول: “أحترم المنتخب ومدربه، وأقولها مجددا سأنهي موسمي مع الوداد وعقدي ولا أفكر لا في المنتخب أو أي شيء آخر”.

وفي ما يشبه رسالة توديع مبكرة، أضاف المدرب الودادي: “ما أفكر فيه الآن أن أدرك هدفي مع الوداد، وإذا حققت ما اتفقت حوله مع الرئيس في بداية الموسم، ربما سأرتاح قليلا”، معللا قراره بـ”الضغط الذي يوجد في الوداد والعياء الذي أحسه والتضحيات التي قمت بها هذه السنة ليست أمرا سهلا ويجب أن أفكر جديا”.

التعليقات على الركراكي يلمح إلى الرحيل عن الوداد بعد نهاية الموسم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…