‫الرئيسية‬ أخبار ساجد “متهم” بتسليم مفاتيح الحزب الحصلن لمستخدم بشركته
أخبار - سياسة - 25 مايو 2022

ساجد “متهم” بتسليم مفاتيح الحزب الحصلن لمستخدم بشركته

الجديد نيوز: رضوى العينين

كشفت مصادر مطلعة لـ “الجديد نيوز” أن محمد ساجد الأمين العام لحزب الإتحاد الدستوري، قام بتكليف شخص يدعى (ع.ز)، من خارج الحزب يعمل معه في شركته الخاصة، ليتصرف في نفقات الحزب ويقدم الخطط والبرامج، ويبرم الصفقات في الحملة الإنتخابية، بدون حسيب ولارقيب.

وقالت مصادر الجريدة، إن هذا الشخص ينتمي لحزب آخر، مسجلة أن حزب الاتحاد الدستوري يعيش على صفيح ساخن بسبب استقدام ساجد لشخص غير منتم لحزب المعطي بوعبيد، بدون استشارة المكتب السياسي، ليصبح مسيرا في الحزب، حيث كلّفه ساجد بالاشراف على عقد المجلس الوطني عن بعد، وهو القرار الذي كان موضوع رفض من طرف أغلب أعضاء المكتب السياسي للحزب.

وبحسب ما أفادت به مصادر من الغاضبين من قرارات محمد ساجد، فإن الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، يرفض العمل من داخل مؤسسات الحزب، وخصوصا في مجال التدبير المالي، لاسيما بعدما “افتضح سوء تدبير” أموال الحزب حسب التقارير الأخيرة للمجلس الأعلى للحسابات.

وفي هذا الصدد، أكد مصدر قيادي بحزب “الحصان”، أن هناك استغرابا من لدن أعضاء الحزب حول خلفيات وأسباب استقدام ساجد لهذا الشخص، الذي تم رفضه من طرف الجميع لكونه غريبا عن الحزب وخاصة أن التدبير المالي مؤطر بنص القانون الداخلي للحزب

التعليقات على ساجد “متهم” بتسليم مفاتيح الحزب الحصلن لمستخدم بشركته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…