بلهندة وحمد الله
‫الرئيسية‬ أخبار العودة المرتقبة لـ “حمد الله” إلى المنتخب تخرج بلهندة عن صمته
أخبار - رياضة - 15 مايو 2022

العودة المرتقبة لـ “حمد الله” إلى المنتخب تخرج بلهندة عن صمته

يظهر أن الدولي المغربي يونس بلهندة لا ينظر بعين الرضا إلى إمكانية عودة المهاجم عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف المنتخب الوطني، بسبب الخلافات التي نشبت بينهما سنة 2019، والتي كان من نتائجها مغادرة حمد الله لمعسكر الأسود، على بعد أسبوعين فقط من انطلاق منافسات كأس إفريقيا التي احتضنتها مصر.

ففي حديث أجراه مع “دي إم سبورت” على منصة تويتر، وصف بلهندة زميله السابق بعدم الانضباط، متهما إياه بعدم الالتزام ببعض الضوابط المهمة داخل المنتخب الوطني المغربي، وعلى رأسها احترام التراتبية.

وقال بلهندة في تصريحه إن حمد الله كان آخر من التحق بالمجموعة التي شاركت في المباريات الإقصائية بينما هو كان غائبا، قبل أن يؤكد أن خلافات نشبت بينهم خلال المعسكر جعلته يحزم حقائبه ويغادر.

وكانت بعض المصادر أشارت حينذاك أن حمد الله تعرض لتدخل خشن من طرف يونس بلهندة في إحدى الحصص التدريبية، كاد يتسبب له في إصابة خطيرة لولا قيامه بسحب رجله سريعا تجنبا للإصابة.

ولم يتقبل بلهندة توجه حمد الله نحوه مطالبا إياه بتوضيح عن سبب قيامه بهذا التدخل العنيف الذي تحول الى عنف لفظي من قبل بلهندة.

ووصل الأمر إلى درجة استفزاز الهداف حمد الله في أحد ممرات الفندق من طرف نفس اللاعب، حيث تدخل بعض اللاعبين لتفادي وقوع شجار.

التعليقات على العودة المرتقبة لـ “حمد الله” إلى المنتخب تخرج بلهندة عن صمته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…