‫الرئيسية‬ أخبار الرصاص يلعلع في أيت ملول لإيقاف مبحوث عنه
أخبار - 27 ديسمبر 2021

الرصاص يلعلع في أيت ملول لإيقاف مبحوث عنه

الجديد نيوز: متابعة

اضطرت عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بأيت ملول، أمس الأحد 26 دجنبر 2021، إلى استعمال سلاحها الوظيفي وإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء، لإيقاف جانح من ذوي السوابق القضائية، عرض حياة رجال الشرطة للخطر لحظة محاولتهم توقيفه بحي لمزار بأيت ملول.

وأفاد مصدر مطلع أن مصالح الأمن حاولت ايقاف المعني بكل الطرق الممكنة والسليمة إلا أنه أبدى مقاومة عنيفة، حيث أشهر في وجهها سيفا كبيرا وقنينة غاز من الحجم الصغير مهددا كل من اقترب منه بتفجيرها.

وذكر مصدرنا أن أحد عناصر الشرطة اضطر إلى استخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة في الهواء لإجبار المشتبه فيه على الامتثال للأوامر، ما دفع بهذا الأخير إلى إصابة جسده بواسطة السيف الذي كان يحمله ليتمكن رجال الأمن من تحييد الخطر واعتقال الشاب ومن تم نقله إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي بإنزكان لتلقي العلاجات الضرورية.

وأكد المصدر ذاته أن المشتبه به متورط في عدة أعمال إجرامية وصادرة في حقه مذكرات بحث وطنية، وضع تحت المراقبة الطبية وتحت حراسة أمنية مشددة إلى حين استشفائه قبل أن يتم الاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بخصوص عدد من الجرائم التي ارتكبها ولم يمر عليها أمد التقادم، على أن يتم تقديمه أمام أنظار العدالة لتقول كلمتها في الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات على الرصاص يلعلع في أيت ملول لإيقاف مبحوث عنه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…