‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الدفاع الحسني الجديدي يجرع الوداد الهزيمة الأولى في البطولة
رياضة - 18 ديسمبر 2021

الدفاع الحسني الجديدي يجرع الوداد الهزيمة الأولى في البطولة

الجديد نيوز

تجرع الوداد الرياضي هزيمته الأولى هذا الموسم أمام فريق الدفاع الحسني الجديدي، ليتجمد رصيده عند 32 نقطة وتواصل تصدر البطولة، بحصيلة 10 انتصارات وتعادلين وهزيمة واحدة.

وخلال مباراة اليوم السبت عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي لسكة الانتصارات بعد غياب دام لست جولات، رافعا رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز الرابع من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات مقابل ثلاث هزائم.

وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من الحاق الهزيمة الأولى بضيفه الوداد الرياضي ب (2-1) خلال المباراة التي جمعت الطرفين على بملعب “العبدي” بالجديدة، برسم الجولة الـ13.

وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ15 عبر هجمة لزكريا حدراف، أنهاها بتسديدة فشل الحارس رضا التكناوتي في التصدي لها.

وفي الدقيقة الـ38، تمكن الفريق الجديدي من إضافة الهدف الثاني من ضربة حرة سددها أيوب الكعداوي لتستقر الكرة في مرمى الحارس التكناوتي.

وفي الشوط الثاني، حاول الوداد الرياضي البحث عن سبل الوصول لمرمى الجديدة، وكان قريبا من ذلك عبر ضربة حرة مباشرة نفذها عطية الله وتصدى لها الحارس بن رحو بنجاح.

وكاد الدفاع الجديدي من تعميق النتيجة في أكثر من مناسبة، يبقى أبرزها محاولة شعيب المفتول التي تصدى لها التكناوتي، في حين واصل الوداد بحثه عن تقليص الفارق غير أنه اصطدم في أكثر من مناسبة بتألق بنرحو.

ومن ضربة حرة مباشرة في الدقيقة الـ80، جرب عطية الله حظه مرة أخرى ليجعل من الثانية ثابتة حين أصاب مرمى الدفاع الحسني الجديدي، مقلصا الفارق ومانحا بصيصا من الأمل في العودة لرفاقه.

وتمكن الوداد الرياضي من توقيع هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المواجهة عبر جوفو تسوميل، غير أن الحكم ألغاه بعد مراجعة اللقطة عبر تقنية الفيديو، بدعوى تواجد لاعب الوداد في وضعية تسلل، لتنتهي المباراة بانتصار الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لواحد.

التعليقات على الدفاع الحسني الجديدي يجرع الوداد الهزيمة الأولى في البطولة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…