‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة النيابة العامة بفاس تودع نجل شباط السجن وتقرر متابعته في حالة اعتقال
ركن العدالة - 2 ديسمبر 2021

النيابة العامة بفاس تودع نجل شباط السجن وتقرر متابعته في حالة اعتقال

الجديد نيوز: رضوى العينين

 بأمر من النيابة العامة تم إيداع “نوفل شباط” النجل الأكبر للأمين العام السابق لحزب الاستقلال حميد شباط سجن بوركايز بفاس، بعد أن رفضت المحكمة امنحه السراح المؤقت.

وكان دفاع المتهم قد التمس له السراح المؤقت خلال مثوله في أول جلسة من المحاكمة بعد إحالته عليها من طرف وكيل الملك بعد استنطاقه في محضر وتوجيه تهمة “السكر العلني البين، والسياقة في حالته، وإهانة موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه بإشارات وأقوال والعصيان “إليه .

وأمهلت الهيئة القضائية دفاعه لأجل الاطلاع وإعداد الدفاع وحددت تاريخ 8 دجنبر لاستئناف محاكمته من أجل التهم المنسوبة إليه.
يذكر أن النجل الأكبر لحميد شباط، الرئيس االحالي الجماعة القروية  “برارحة ” التابعة ترابيا لعمالة إقليم تازة عن حزب جبهة القوى الديمقراطية ، كان قد تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك لدى ابتدائية فاس بعد تعريضه أحد عناصر شرطة المرور قرب المدارة المؤدية إلى الطريق السيار فاس – مكناس للإهانة وعدم الامتثال.

وجرى تم توقبفه بعد أن حاول الفرار لتفادي اكتشاف الحالة غير العادية التي كان عليها وهو يسوق سيارته وتم اقتياده إلى الدائرة الأمنية الثانية حيث خضع للبحث التمهيدي تحت إشراف النيابة العامة قبل إحالته عليها صباح امس الأربعاء فاتح دجنبر الجاري .

التعليقات على النيابة العامة بفاس تودع نجل شباط السجن وتقرر متابعته في حالة اعتقال مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…