‫الرئيسية‬ أخبار عامل إقليم تطوان ورئيس الجماعة يتفقدان مشروع القطب الإقتصادي الغذائي
أخبار - 18 أكتوبر 2021

عامل إقليم تطوان ورئيس الجماعة يتفقدان مشروع القطب الإقتصادي الغذائي

الجديد نيوز: متابعة

قام عامل إقليم تطوان يونس التازي ورئيس الجماعة مصطفى البكوري، ووفد تكونن من محمد أهناني باشا مدينة تطوان ونائب رئيس الجماعة عبد السلام الدامون ومدير المصالح الجماعية رشيد أمجاد، إضافة إلى بعض رؤساء المصالح التقنية، اليوم الإثنين 18 أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية للقطب الإقتصادي الغذائي لمدينة تطوان، المتواجد بمنطقة اللوحة بمدخل المدينة، الذي يضم سوق الجملة للخضر والفواكه، والمجزرة الجماعية وسوق الجملة للسمك.

وتندرج هذه الجولة التفقدية في إطار مهام قصد الإطلاع والوقوف الفعلي على سير الأشغال بهذا المرفق، الذي يروم تنشيط الوضع الإقتصادي بالمدينة وتقوية جاذبيتها، وكذا خلق موارد مالية إضافية كفيلة بتطوير النسيج الإقتصادي لمدينة الحمامة البيضاء.

وقام عامل الإقليم والوفد المرافق له بجولة استطلاعية في كل أرجاء سوق الجملة للخضر والفواكه والمجزرة الجماعية، قبل أن يقوم ممثل الشركة المشرفة على إنجاز المشروع بتقديم شروحات ومعطيات تهم التجهيزات والمرافق المنجزة، وكذا التي توجد في طور الإنجاز.

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة فقد طالب عامل إقليم تطوان بالرفع من وتيرة الأشغال المتعلقة بهذا المرفق، الذي ينجز بمعايير دولية معتمدة وبمواصفات حديثة، مؤكدا على ضرورة العمل على اتمام هذه الأشغال خلال الأشهر القليلة القادمة.

يذكر أن مشروع القطب الإقتصادي الغذائي لتطوان الذي تم تخصيص له غلاف مالي يقدر ب 5.5 مليار درهم، يندرج في إطار برنامج التنمية الإقتصادية والحضرية لتطوان. الذي تساهم فيه كل وزارة الداخلية وزارة الفلاحة والصيد البحري وجماعة تطوان.

التعليقات على عامل إقليم تطوان ورئيس الجماعة يتفقدان مشروع القطب الإقتصادي الغذائي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…