‫الرئيسية‬ أخبار رياضة لسعد الشابي مدرب النسور الخضر يجري تغييرات جديدة في تركيبة الرجاء
رياضة - 26 يوليو 2021

لسعد الشابي مدرب النسور الخضر يجري تغييرات جديدة في تركيبة الرجاء

واصل فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، تداريبه منذ أمس الأحد، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بالمغرب الفاسي، يوم الأربعاء المقبل، في ختام البطولة الوطنية.

وشهدت حصة أمس الأحد، غياب عدد من اللاعبين، أبرزهم: الحارس أنس الزنيتي، إلى جانب إلياس الحداد وبدر بولهرود بداعي الإصابة، إضافة إلى الكونغولي « بين مالونغو »، الذي غادر الفريق صوب الشارقة الإماراتي، لخوض تجربة أخرى في مساره المهني.

كما سجلت حصة أمس الأحد، انضمام محسن متولي إلى التداريب الجماعية، بعدما أنهى خلافه مع المدرب التونسي لسعد الشابي، خلال الاجتماع الذي عقد، قبل انطلاق الحصة التدريبية، تم من خلاله طي الخلاف الحاصل بين الطرفين، لما فيه مصلحة الفريق، الذي سيحوض نهائي كأس العرب للأندية الشهر المقبل.

وكان المدرب التونسي، قد منح عطلة قصيرة لبعض الركائز الأساسية داخل الفريق، بعد نهاية مباراة نهضة الزمامرة، لحساب الدورة 29، حيث ضمن الفريق الأخضر بصفة رسمية مركزه الثاني على سبورة الترتيب العام، الذي يخول له المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا.

وباتت مباراة المغرب الفاسي المقبلة، مجرد مباراة إعدادية للفريق الأخضر، الأمر الذي يستغله المدرب التونسي لمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب والعائدين من الإصابة للمشاركة في المباراة.

التعليقات على لسعد الشابي مدرب النسور الخضر يجري تغييرات جديدة في تركيبة الرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…