‫الرئيسية‬ أخبار سياسة أخنوش يعلن ترشحه بمدينة الانبعاث أكادير
سياسة - 19 يوليو 2021

أخنوش يعلن ترشحه بمدينة الانبعاث أكادير

الجديد نيوز: رضوى العينين

أعلن رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مساء اليوم الاثنين 19 يوليوز، عن ترشحه رسميا للانتخابات الجماعية بجماعة أكادير.

وقال عزيز أخنوش في الشريط الذي بثه مباشرة على صفته على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إنه سيعمل على تحسين وضعية هذه المدينة التي عاشت بها أسرته بزنقة هلالة بتالبرجت، قبيل الزلزال الذي ضرب المدينة، ومنها بدأ والده الراحل “أحماد اولحاج أخنوش” مشواره المهني.

وقال أخنوش إنه ترأس جهة سوس ماسة بين 2003 و 2009 بحصيلة مشرفة، وأنه وبعدما راسله مجموعة من الناس بشأن ترشحه بأكادير، وبعد التشاور مع المناضلين قرر خوض غمار الانتخابات البلدية بمدينة الانبعاث على رأس لائحة التجمع الوطني للأحرار.

وأضاف أخنوش أنه قرر الترشح لمسؤولية محلية لتحسين معيش ساكنة أكادير والنهوض بالتنمية محليا بتنفيذ الأوراش الكبرى لجلالة الملك بهذه المدينة، وكذلك بتنزيل برنامج الأحرار بها.

وأوضح أخنوش أن عمودية أكادير مسؤولية محلية لا تشكل حالة تناف مع مسؤولية حكومية، متعهدا بأن يسهر شخصيا على تنفيذ التزامات الحزب.

وختم زعيم حزب الحمامة إعلان ترشحه بالقول إن أكادير “تستاهل أحسن” وهو الشعار اللازمة الذي اختاره حزب التجمع الوطني للأحرار خلال الحملة.

التعليقات على أخنوش يعلن ترشحه بمدينة الانبعاث أكادير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…