‫الرئيسية‬ أخبار رياضة البطولة الاحترافية.. الوداد يقترب من اللقب والكعبي يتجاوز مالانغو
رياضة - 7 يوليو 2021

البطولة الاحترافية.. الوداد يقترب من اللقب والكعبي يتجاوز مالانغو

اقترب فريق الوداد الرياضي من الظفر بلقب الدوري الاحترافي بعد فوزه، ليلة اليوم (الأربعاء)، على ضيفه سريع وادي زم بنتيجة (2-0) بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ26.

ولم يستطع سريع وادي زم الصمود في وجه أقوى خط هجوم في الدوري الاحترافي هذا الموسم، ومني بهزيمته الثالثة تواليا والـ11 في 26 مباراة خاضها حتى الآن.

وأضاع هجوم الوداد العديد من الفرص قبل أن يتمكن زهير المترجي من فتح باب التهديف في الدقيقة الـ30، مستفيدا من خطأ لحارس واد زم، قبل أن يضيف أيوب الكعبي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق.

وبهذا رفع الكعبي رصيده إلى 15 هدفا في صدارة هدافي الدوري الاحترافي، ليتجاوز مهاجم الرجاء، الكونغولي بن مالانغو، الذي لم يتمكن من بلوغ المرمى خلال الجولتين الأخيرتين ضد الوداد في الديربي ثم حسنية أكادير أول أمس (الثلاثاء).

ولم يستثمر سريع وادي زم النقص العديدي للوداد عقب طرد المهاجم سايمون مسوفا في الدقيقة الـ74، وكان الفريق الأحمر الأقرب لإضافة أهداف أخرى لولا غياب التركيز عن لاعبيه.

ووسّع الوداد، المتصدر بـ60 نقطة، فارق النقاط مع مطارده المباشر الرجاء، إلى 11 نقطة، مستفيدا من تعادل الأخير أمام الحسنية (0-0) عن الجولة ذاتها.

وأصبح الوداد بحاجة إلى نقطة واحدة فقط في مبارياته الأربع المتبقية في الدوري من أجل حسم اللّقب بشكل رسمي.

التعليقات على البطولة الاحترافية.. الوداد يقترب من اللقب والكعبي يتجاوز مالانغو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…