معرقل سير الترامواي
‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع استهجان كبير لسلوك شاب اعترض طريق التراموايليشرب قهوة على سكته
مجتمع - 23 مايو 2021

استهجان كبير لسلوك شاب اعترض طريق التراموايليشرب قهوة على سكته

علمت “الجديد نيوز” أن مصالح الأمن المختصة تجري أبحاثا لإيقاف مشتبه فيه عرض الترامواي وركابه للخطر، إثر تعمده عرقلة سيره بطريقة خلفت ردود أفعال ساخطة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر أن شابا وصديقا له خططا لتوثيق مشهد يعد جريمة، بوضع طاولة على سكة طرامواي بالدارالبيضاء، ووضع كوب قهوة وكرسي والجلوس أثناء حلول الترامواي، ما تسبب في توجيه تنبيه للمشكوك في أمره، قبل أن يتوقف الترامواي إجباريا.

وطالب العديد من المتتبعين بتطبيق القانون في أقصاه ضد المتهم وصديقه، لردع كل من سولت له نفسه البحث عن “البوز” بتعريض سلامة وحياة الآخرين للخطر.
وعنون أحد المعلقين على هذا الفيديو قائلا: لا يمكن أن يوصف المشهد إلا بـ “تاحيماريت”.

 فيما كتب أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “اعتقد انها الرعونة بأم عينيها بلا منزيدو العرقلة وخلق الفوضى فالشارع “.العام
مضيفا “اسرعوا باخراج تلك العقوبات البديلة الى حيز الوجود واعادة النظر في العقوبات والتدابير، الزج في السجن لم يعد يخيف هذه النماذج (…) الأجدر بمثل هؤلاء الاشغال الشاقة مع غرامات يومية”، مشيرا بلهجة لا تخلو من غضب بالقول “، ، ..”التبرهيش (…)، بقات الفكارو وكاس قهوة د جوج دراهم
ليضيف: “لنفرض أن القطار الترام لم يتوقف في الوقت المناسب في هذه الحالة ستكتب الاف المقالات بانه كان حاملا كرسيه وطاولة متوجها نحو الغابة للاستجمام وصدمه قطار نظرا لسرعته الفائقة..!!” يقول صاحب التدوينة.

التعليقات على استهجان كبير لسلوك شاب اعترض طريق التراموايليشرب قهوة على سكته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…