‫الرئيسية‬ أخبار رياضة اتحاد طنجة يقلب الطاولة على الوداد ويحول هزيمته إلى انتصار بثلاثية
رياضة - 26 أبريل 2021

اتحاد طنجة يقلب الطاولة على الوداد ويحول هزيمته إلى انتصار بثلاثية

تمكن فريق اتحاد طنجة من قلب الطاولة على فريق الوداد الرياضي، حيث حول تخلفه بهدفين خلال الجولة الأولى من المباراة إلى انتصار بثلاثة.

وانتصر فريق اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدفين، على ضيفه فريق الوداد، خلال المقابلة التي جمعت بينهما ليلة الأحد، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية القسم الوطني الأول.

وكان فريق الوداد افتتح حصة الأهداف بهدف رائع وقعه اللاعب “أيوب العملود”، بقذفة قوية لم يتمكن حارس اتحاد طنجة من صدها لتستقر في الشباك، عند الدقيقة الثامنة من المباراة.

وكان فريق الوداد سيطر خلال النصف ساعة الأولى، حيث أضاف هدفا ثانيا في الدقيقة 38 عن طريق المهاجم التنزاني سايمون مسوفا، اثر تمريرة من اللاعب “يحيى جبران”.

وخلال الشوط الثاني استيقظ هجوم فريق البوغاز محاولا الرجوع في النتيجة وتقليص الفارق، حيث تمكنوا من ذلك بعد الحصول على ضربة جزاء في الدقيقة 72، أودعها بنجاح لاعب اتحاد طنجة “يوسف أنور” في شباك الوداد.

وعن طريق ضربة جزاء ثانية تمكن مهاجم اتحاد طنجة الكونغولي “موكوكو باتيزاديو” من تسجيل هدف التعادل.

وعندما كانت المباراة تعد دقائقها الأخيرة، فاجأ هجوم فريق فارس البوغاز دفاع الوداد، عنما نجح في تسجيل هدف “قاتل” من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب الشيبي خلال الدقيقة 93.

وبهءا الانتصار رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 20 في المركز الرابع، في حين جمدت الهزيمة رصيد الوداد عند النقطة 26 في المركز الأول.

من مباراة الوداد واتحاد طنجة
من مباراة الوداد واتحاد طنجة
التعليقات على اتحاد طنجة يقلب الطاولة على الوداد ويحول هزيمته إلى انتصار بثلاثية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…