‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة الحبس النافذ للشخص المعتدي على الأساتذة المتعاقدين بالرباط  
ركن العدالة - 5 أبريل 2021

الحبس النافذ للشخص المعتدي على الأساتذة المتعاقدين بالرباط  

الجديد نيوز: خالد الودنوني

أصدرت المحكمة الابتدائية بالرباط، اليوم الاثنين 5 أبريل الجاري، حكما بالحبس النافذ لمدة سنة، في حق منتحل صفة “مقدم”، الذي قام بالاعتداء على الأساتذة المتعاقدين خلال المسيرة الاحتجتجية التي نظموها بمدينة الرباط قبل أسابيع.

ويقبع المتهم الذي تدعي أسرته أنه كان يعمل عونا للسلطات المحلية في فترة تدريب في انتظار الإدماج منذ حوالي سنة، بسجن العرجات بضواحي مدينة سلا.

وكانت بعض الفيديوهات التي تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبادلها عبر مواقع التراسل الفوري، فضحت اعتداءات المتهم في حق بعض الأساتذة المتعاقدين المحتجين.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، وبناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف الشخص المشتبه فيه، شهر مارس، الذي ظهر في مقاطع فيديو وهو يعنف مشاركين في شكل احتجاجي بمدينة الرباط.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية كانت قد باشرت كافة الأبحاث التمهيدية الضرورية على ضوء المعطيات والتسجيلات التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه.

التعليقات على الحبس النافذ للشخص المعتدي على الأساتذة المتعاقدين بالرباط   مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…