‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الدفاع الحسني الجديدي يغادر منافسات كأس العرش على يد شباب المحمدية
رياضة - 4 مارس 2021

الدفاع الحسني الجديدي يغادر منافسات كأس العرش على يد شباب المحمدية

 

تمكن فريق شباب المحمدية من العبور إلى ربع نهائي كأس العرش، بعد تجاوزه لفريق الدفاع الحسني الجديدي في ثمن النهائي بالركلات الترجيحية، بعد غن انتهت المباراة وأشواطها الإضافية بالتعادل (3/3).

وكان فريق شباب المحمدية افتتح حصة التسجيل بفضل مهاجمه “أسامة المليوي” في الدقيقة الرابعة، قبل أن يعود نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ17، فيما جاء الهدف الأول للجديديين عن طريق اللاعب المهدي قرناص من ركلة حرة في الدقيقة الـ27، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب على الدفاع بهدفين لهدف واحد.

وخلال الشوط الثاني من المباراة تمكن الفريق الجديدي من بلوغ التعادل بهدف من اللاعب “ياسين الذهبي” في الدقيقة الـ78، لينتهي الوقت الأصلي للمقابلة بالتعادل هدفين لمثلهما، قبل أن يحتكم الفريقان للأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، نجح فريق شباب المحمدية في تسجيل هدفه الثالث عن طريق اللاعب إسماعيل المترجي في الدقيقة الـ 101، قبل أن يعادل الكفة للدفاع الحسني الجديدي المدافع إبراهيم نجم الدين في الدقيقة الـ104.

ومع انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل، احتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي أهلت شباب المحمدية إلى دور ربع كأس العرش بـ (5_3).

 ركلات الترجيح أقصت الدفاع الحسني الجديدي
ركلات الترجيح أقصت الدفاع الحسني الجديدي
التعليقات على الدفاع الحسني الجديدي يغادر منافسات كأس العرش على يد شباب المحمدية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…