‫الرئيسية‬ أخبار رياضة برباعية أمام باريس جرمان.. ميسي يشهد على خسارة “مؤلمة” لبرشلونة
رياضة - 16 فبراير 2021

برباعية أمام باريس جرمان.. ميسي يشهد على خسارة “مؤلمة” لبرشلونة

تمكن نادي باريس سان جرمان من يحق مضيفه فريق برسلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، لحساب مباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

وشهدت المباراة التي جرت على أرضية ملعب “كامب نو” تفوقًا واضحًا للفريق الباريسي، الذي قاده “كيليان مبامبي” لانتصار ساحق على الفريق الكتالوني، في حضور الأسطورة الأرجنتينية “ليونيل ميسي”.

وكان فريق برشلونة قد سجل أولاً، عن طريق نجمه “ليونيل ميسي”، الذي سدد ضربة جزاء في الدقيقة 26 بشكل ناجح في شباك النادي الباريسي، ليتجاوز حاجز الـ20 هدفًا في كل المسابقات للموسم الثالث عشر على التوالي.

ولم تمر خمس دقائق، حيث تمكن مهاجم الفريق الباريسي “كيليان مبابي” من تسجيل هدف التعادل.

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، على الرغم من أن برشلونة كان قريبًا من التسجيل، ولكن أضاع المهاجمان “أنطوان غريزمان” و”عثمان ديمبلي” فرصتين سانحتين.

ومع حلول الدقيقة 64، استطاع “كيليان مبابي” تسجيل الهدف الثاني للفريق الفرنسي، مستغلاً عرضية أرضية من الإيطالي “أليساندرو فلورينزي” استقبلها بتصويبة يسارية أخرى في الشباك.

اكمل استقبل فريق ميسي الهدف الثالث من المهاجم “مويس كين”، قبل 20 دقيقة من نهاية الوقت الأصلي، بعد مخالفة على مشارف منطقة الجزاء، وكرة لعبت عرضية على رأس الإيطالي الخالي من الرقابة، الذي وضع رأسية في المرمى، وذهب محتفلاً، وسط نظرات حسرة وحزن على مُحيا “ليونيل ميسي”.

وبصم “كيليان مبابي” على ثلاثية خلال المباراة في الدقيقة 84، بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة، وضعها في شباك الحارس الألماني “مارك أندريه تير شتيجن”، الذي استقبلت شباكه رباعية على أرضية “الكامب نو”.

التعليقات على برباعية أمام باريس جرمان.. ميسي يشهد على خسارة “مؤلمة” لبرشلونة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…