‫الرئيسية‬ أخبار رياضة مدرب المنتخب الكاميروني للمحليين: “أخفقنا في التعامل مع المغرب في مباراة نصف النهاية”  
رياضة - 5 فبراير 2021

مدرب المنتخب الكاميروني للمحليين: “أخفقنا في التعامل مع المغرب في مباراة نصف النهاية”  

قال مدرب منتخب الكاميرون “ندتونجو مبيلي مارتن” إنهم أخفقوا تماماً في التعامل مع المغرب في مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية 2020.

وقال مبيلي بعد اللقاء “لعبنا ضد فريق قوي ومنسق بشكل جيد جعل الأمور صعبة على فريقي”.

وأضاف مبيلي أنه على الرغم من أنهم بدأوا بشكل جيد أمام المنتخب المغربي القوي، إلا أن لاعبيه ارتكبوا عدة أخطاء فردية منحت المغرب الكثير من الاستحواذ والسيطرة. واعترف “لقد فشلنا تماما ضد المغرب”.

المنتخب ااكاميىوني للاعبين المحليين
المنتخب الكاميروني للاعبين المحليين

وأوضح مدرب فريق “الأسود التي لا تقهر” أنه عندما تلقى الفريق هدفين سريعين ، فقد العديد من لاعبيه قوتهم الذهنية. وأضاف: “لقد بذلنا قصارى جهدنا، لكن للأسف لم نتمكن من تكرار هذا النوع من الأداء الذي جعلنا نكافح للفوز على الكونغو الديمقراطية في ربع النهائي”.

وفيما يتعلق بفريقه، أوضح مدرب المنتخب الكاميروني “مبيلي” أنه اختار اللاعبين الذين يعتقد أنهم الأفضل في ذلك الوقت ويمكنهم رفع علم الكاميرون عالياً في هذه البطولة.

وأضاف المدرب الذي سيواجه فريقه الآن غينيا في المباراة الفاصلة على المركز الثالث يوم السبت “من المحزن أننا خرجنا في نصف النهائي، لكنني سعيد لأن الأولاد عملوا بجد للوصول إلى هذا الحد الذي لم تصل إليه الكاميرون في بطولة CHAN”.

منتخب الكاميرون انهزم برباعية أمام المغرب
منتخب الكاميرون انهزم برباعية أمام المغرب

بدأت الكاميرون مشوارها بالفوز 1-0 على زيمبابوي ، قبل أن تتعادل 1-1 مع مالي وسلبياً مع بوركينا فاسو في آخر مباراة لهم بالمجموعة الأولى، وتغلبوا على الكونغو الديمقراطية 2-1 في ربع النهائي.

التعليقات على مدرب المنتخب الكاميروني للمحليين: “أخفقنا في التعامل مع المغرب في مباراة نصف النهاية”   مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…