‫الرئيسية‬ أخبار رياضة بعد مشاداته مع اللاعب لوكاكو.. زلاتان: لا يوجد مكان للعنصرية، كلنا نفس العرق وكلنا سواسية وكلنا لاعبون
رياضة - 27 يناير 2021

بعد مشاداته مع اللاعب لوكاكو.. زلاتان: لا يوجد مكان للعنصرية، كلنا نفس العرق وكلنا سواسية وكلنا لاعبون

بعث لاعب نادي ميلان الإيطالي “زلاتان إبراهيموفيتش”، اليوم الأربعاء 27 يناير، رسالة قوية إلى لاعب نادي الإنتر، البلجيكي “روميلو لوكاكو” بعد شجارهما في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات كأس إيطاليا.

ونشر زلاتان “تدوينة” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يقول فيها “في عالم زلاتان لا يوجد مكان للعنصرية، كلنا نفس العرق وكلنا سواسية وكلنا لاعبون”، ليوضح بذلك زلاتان موقفه بعد الشجار مع لوكاكو.

وجدير بالذكر أن الزميلين السابقين في مانشستر يونايتد الإنجليزي “زلاتان” و”لوكاكو”، دخلا في مشاداة نهاية الشوط الأول من مباراة ربع نهائي كأس إيطاليا، وقد دفع “إبراهيموفيتش” ثمنه غاليا وكذلك فريقه، إذ نال بطاقة صفراء ثم أتبعها بأخرى في الشوط الثاني، ليُطرد من اللقاء بعد أن كان صاحب هدف التقدم لميلان، ما سمح لإنتر بالعودة بفضل ركلة جزاء سجلها “لوكاكو” بالذات قبل أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع من ركلة حرة للدنماركي البديل “كريستيان إريكسن”.

التعليقات على بعد مشاداته مع اللاعب لوكاكو.. زلاتان: لا يوجد مكان للعنصرية، كلنا نفس العرق وكلنا سواسية وكلنا لاعبون مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…