‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة السجن 30 سنة لصانع أسنان أضرم النار في جسد خليلته حتى الموت
ركن العدالة - 27 يناير 2021

السجن 30 سنة لصانع أسنان أضرم النار في جسد خليلته حتى الموت

المتهم أضرم النار في جسد الضحية وفي جسده ليصاب بحروق طفيقة

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكم الاستئناف بالناظور، حكما قضى بإدانة صانع أسنان، على خلفية قتله لخليلته الحامل، داخل محل عمله بمدينة العروي، بعدما أضرم النار بجسدها، حيث أصيبت بحروق في أنحاء مختلفة من جسدها ما أدى إلى مفارقتها للحياة.

وقررت المحكمة إدانة المتهم بالسجن النافذ لمدة 30 سنة، بعد متابعته بجناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وإضرام النار في مبنى، بعد تقرير الخبرة العقلية، حيث جرى التأكد من مدى سلامة قواه العقلية ومسؤوليته الجنائية ساعة ارتكابه الجريمة البشعة، في حق خليلته داخل عيادته بالعروي.

وقضت المحكمة في الدعوى المدنية التابعة، بأداء المتهم، 100 ألف درهم تعويضا مدنيا لفائدة والدي الضحية، التي كانت رفقته داخل عيادته الخاصة بصناعة الأسنان.

وكان صانع الأسنان المتهم أقدم يوم السبت 16 نونبر من سنة 2019، بأحد مختبرات صناعة الأسنان بمدينة العروي، على إضرام النار في نفسه، وفي سيدة كانت رفقته بمكان عمله.

وأوضحت المصادر أن صانع الأسنان كان يعاني من اضطرابات نفسية، دخل على إثرها عدة مرات مستشفى الأمراض العقلية والنفسية، حيث أقدم على إحراق نفسه وإحراق إحدى السيدات التي كانت توجد معه بمحله، بحيث صب البنزين عليها وعليه وأشعل النار، الأمر الذي تسبب في إصابة الأخيرة بحروق بليغة من الدرجة الأولى، أدت إلى وفاتها، فيما أصيب المتهم بحروق طفيفة.

التعليقات على السجن 30 سنة لصانع أسنان أضرم النار في جسد خليلته حتى الموت مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…