‫الرئيسية‬ أخبار رياضة نادي “وست هام” الانجليزي متشبث بنيل خدمات الدولي المغربي النصيري
رياضة - 21 يناير 2021

نادي “وست هام” الانجليزي متشبث بنيل خدمات الدولي المغربي النصيري

الجديد نيوز: متابعة

تقدم نادي “وست هام يونايتد” الإنجليزي لكرة القدم بعرض جديد لإدارة نادي إشبيلية الإسباني، لضم المهاجم المغربي يوسف النصيري، الذي يبصم على مسار جيد مع “الفريق الأندلسي”، وذلك لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي “سيباستيان هيلر” صوب أجاكس الهولندي.

وأفادت تقارير إعلامية انجليزية فإن “وست هام” يكثف جهوده من أجل الظفر بخدمات الدولي المغربي النصيري، إذ رفعت إدارة النادي الإنجليزي من قيمة العرض المقدم.

وكانت إدارة اشبيلية رفضت عرض “وست هام” الأول لضم النصيري، لكن الفريق الانجليزي لم يواصل اتصالاته، إذ يُعتبر المهاجم المغربي من بين أهداف المدرب “ديفيد مويس”، قائد وست هام.

وهناك إمكانية لتوصل “وست هام” إلى اتفاق مع إشبيلية خلال الأيام القليلة المقبلة، في حال رفع النادي الإنجليزي عرضه إلى 40 مليون أورو.

ويعتبر النصيري الهداف الأول في صفوف إشبيلية هذا الموسم، كما أنه ثالث هدافي الدوري الإسباني حتى الآن برصيد تسعة أهداف، بفارق هدفين عن المتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

ويمتد العقد الذي يربط النصيري باشبيلية إلى غاية سنة 2025، بعد أن وقع للفريق الأندلسي بداية السنة الماضية، قادما إليه من نادي ليغانيس الإسباني.

النصيري، ذو الـ23 سنة، سجل خلال الموسم الكروي الحالي 13 هدفا في كافة البطولات، منها أربعة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات على نادي “وست هام” الانجليزي متشبث بنيل خدمات الدولي المغربي النصيري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…