‫الرئيسية‬ أخبار رياضة بهدفين نظيفين.. رجاء بني ملال تخرج نهضة الزمامرة من منافسات كأس العرش
رياضة - 3 يناير 2021

بهدفين نظيفين.. رجاء بني ملال تخرج نهضة الزمامرة من منافسات كأس العرش

الجديد نيوز: أسامة بيطار

تمكن فريق رجاء بني ملال، عصر اليوم الأحد، من هزم فريق نهضة الزمامرة، وذلك عندما ابتقبله برسم سدس عشر نهائي كأس العرش للموسم (2019/2020). وفاز الملاليون بهدفين نظيفين، سجلهما كل من “حمزة حجار” و”عبد الغفور مهري”.

وخاض فريق رجاء بني ملال المباراة وكله عزم للظفر بها، في وقت افتقد فيه فريق نهضة الزمامرة خدمات كل من إبراهيم النقاش، عبد الصمد لمباركي وإدريس بناني.

وجاء أول أهداف المباراة عن طريق استغلال لاعب بني ملال يستغل “حجار” لخطإ مشترك بين الحارس ياسين الحواصلي وعمر تاحلوشت ليضع الكرة في الشباك.

وتميزت الجولة الثانية، بإصابة حارس رجاء بني ملال “المهدي الجرباوي” الذي عوضه اللاعب “زياد العفسة”، كما عرفت ارتكاب كثير من الأخطاء الناجمة عن تدخلات لاعبي بني ملال للحد من هجمات فريق الزمامرة، الذي العام مدربه على إقحام بعض اللاعبين البدلاء من أجل تعديل الكفة، لكن دون جدوى، بعد أن ركن الفريق الملالي إلى الدفاع، والاكتفاء بالمرتدات.

واستغل المهاجم الملالي “عبد الغفور مهري”، خطأ ثانيا للحارس الحواصلي، اثر سوء تفاهم مع المدافع “عمر تاحلوشت”، ليسجل الهدف الثاني الذي أمن نتيجة فوز المحليين، حيث كاد نفس اللاعب أن يسجل الهدف الثالث، لولا العرقلة التي تعرض لها، وشده من طرف لاعب الزمامرة  “عمر تحلوشت” الذي تعرض للطرد، بع تلقيه للورقة الحمراء.

ونتيجة هذا الفوز سيواجه فريق “رجاء بني ملال” في دور الثمن “وداد قلعة السراغنة”، في وقت بات فيه فريق نهضة الزمامرة خارج المنافسة على الكأس.

محمد مديحي مدرب رجاء بني ملال

التعليقات على بهدفين نظيفين.. رجاء بني ملال تخرج نهضة الزمامرة من منافسات كأس العرش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…