‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الرجاء يكتسح الإسماعيلي بـ”ثلاثية” ويضرب موعدا مع الاتحاد السعودي في نهائي البطولة العربية 
رياضة - 11 يناير 2021

الرجاء يكتسح الإسماعيلي بـ”ثلاثية” ويضرب موعدا مع الاتحاد السعودي في نهائي البطولة العربية 


الجديد نيوز: أسامة بيطار

تمكن فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من بلوغ “المباراة النهائية من كأس محمد السادس للأندية للأبطال، بعد انتصاره في إياب المربع الذهبي على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، معوضا بذلك خسارة الذهاب على ملعب “الإسماعيلية” بهدف نظيف.

وخاض الفريق الأخضر المباراة بتشكيلة ضمت كلا من: الزنيتي، الهدهودي، الورفلي، مدكور، جبيرة، العرجون، الوردي، زريدة، متولي، راحيمي نوح
في حين اعتمد فريق الدراويش  الإسماعيلي المصري، على تشكيلة ضمت: صبحي، الصحراوي، عمار، بيومي، شريفي، دونغا، عادل، حمدي، مدبولي، نجيب وبن يوسف.

وكانت نتيجة الشوط الأول من المباراة انتهت بالبيضاء، أداء ونتيجة، بعد أن ركن الفريق المصري للدفاع  في وقت لم يتمكن فيه مهاجمو الرجاء البيضاوي من فك شفرة الفريق الخصم، وبالتالي الوصول إلى شباك الإسماعيلي.


وخلال الشوط الثاني، وفي الدقيقة 60، تمكن محسن متولي من تسجيل ضربة جزاء حصل عليها المهاجم المتألق سفيان رحيمي، لتعود الرجاء التي غاب عنها المدرب جمال السلامي، بفعل إصابته بفيروس كورونا المستجد، إلى تحقيق التعادل والتوازن في اللقاء، بمعادلة النتيجة بين مواجهتي الذهاب والإياب بين الفريقين.

الإسماعيلي المصري

وتمكن الكونغولي “بين مالانغو” الذي تأكد حضوره في الساعة الأخيرة التي سبقت المواجهة، وفي أول لمسة، من هز شباك حارس كرمى الإسماعيلي المصري “محمد صبحي” بضربة رأسية، مستغلا تمريرة عرضية من عبد الإله مدكور، الذي كان أبرز لاعبي المقابلة من طرف الرجاء، مانحا بذلك التقدم لصالح “النسور” خلال الدقيقة 67.

وفي الوقت الذي سعى فيه الإسماعيلي لتسجيل الهدف الأول الذي يكفي لبلوغهم النهائي، تمكن بنحليب من ترجمة هجمة رجاوية، انطلقت من رجل مالانغو ومرت خلالها  الكرة عبر اللاعب جبيرة لتصل إلى محمود بنحليب الذي دخل للمباراة مع بداية الشوط الثاني، والذي تمكن من إيداع الكرة في مرمى الإسماعيلي، معلنا عن انتصار الرجاء بثلاثية نظيفة.

وبهذه النتيجة، صعد الرجاء الرياضي للنهائي الذي سيحتضنه المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ضاربا بذلك موعدا مع الاتحاد السعودي الذي بلغ المباراة النهاية عبر تجاوزه لفريق الشباب السعودي.

التعليقات على الرجاء يكتسح الإسماعيلي بـ”ثلاثية” ويضرب موعدا مع الاتحاد السعودي في نهائي البطولة العربية  مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…