‫الرئيسية‬ أخبار والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يتفقد أشغال الطريق الدائري بمدينة أصيلة
أخبار - 22 ديسمبر 2020

والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يتفقد أشغال الطريق الدائري بمدينة أصيلة

الحديد نيوز: متابعة

قام والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد محمد امهيدية، رفقة رئيس بلدية أصيلة السيد محمد بن عيسى؛ بزيارة ميدانية لعدد من المشاريع المندرجة في إطار التنمية الحضرية بمدينة أصيلة.

وشكلت الزيارة، التي شارك فيها وفد من المنتخبين والإداريين، فرصة للاطلاع على تقدم المشاريع قيد الإنجاز، والتي شملت مشروع إنجاز الطريق الدائري بأصيلة، الذي يمثل موضوع اتفاقية شراكة بين مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وجماعة أصيلة.

وأشار المدير العام للوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع؛ السيد فؤاد بنعقا؛ بالمناسبة؛ الى الحرص الكبير على انهاء هذه الاشغال في اقرب الاجال؛ من أجل فتح هذه الطريق في وجه حركة السير.

وأكد السيد بنعقا؛ في تصريح البوابة الرسمية لمجلس الجهة “crtta.ma”؛ ان هذه الطريق الدائرية ستساهم في الدفع بتحقيق التنمية المنشودة على مستوى المنطقة الشرقية لمدينة أصيلة.

وحسب معطيات تم تقديمها خلال الزيارة، فقد قطعت أشغال إنجاز الطريق الدائرية بمدينة أصيلة؛ مراحل متقدمة؛ بعد ثلاثة أشهر على انطلاق أوراش مختلف المشاريع المرتبطة بها.

ويشمل هذا المشروع الذي يعهد بإنجازه الى الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع التابعة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ تثنية الطريق الدائرية بأصيلة؛ التي تصل مسافتها الى 2.5 كيلومتر.

كما يضم المشروع كذلك؛ تهيئة شبكة الإنارة العمومية؛ وبناء منشٱت لتصريف مياه الأمطار؛ وبناء رصيف.

ورصد مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة بموجب مقرر من أجل إنجاز مشروع الطريق الدائرية بأصيلة؛ تمت المصادقة عليه خلال دورة يوليوز 2019؛ غلافا ماليا قيمته 25 مليون درهم لانجاز هاته الطريق

التعليقات على والي جهة طنجة تطوان الحسيمة يتفقد أشغال الطريق الدائري بمدينة أصيلة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…