‫الرئيسية‬ أخبار الجديدة: كورونا تسقط الطبيب “رضوان بوسافي” المدير السابق لمستشفى محمد الخامس
أخبار - 16 ديسمبر 2020

الجديدة: كورونا تسقط الطبيب “رضوان بوسافي” المدير السابق لمستشفى محمد الخامس

الجديد نيوز: (علي.ش)

علمت (الجديد نبوز)، أن الدكتور “رضوان بوسافي”، انتقل إلى جوار ربه، فجر اليوم الأربعاء 16 دجنبر الجاري، وذلك بعد معاناة مع تضاعفات فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض(كوفيد 19).

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة، فإن الفقيد كان قد تم نقله إلى جناح كوفيد بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة بعد إحساسه بصعوبة في التنفس قبل أن ينقل من جديد لمستشفى الشيخ زايد بعد تدهور حالته الصحية، حيث لفظ اليوم أنفاسه الأخيرة، مسلما الروح إلى بارئها.

وقد كان الفقيد الراحل أحد الوجوه المعروفة والمألوفة بمدينة الجديدة نظرا للخدمات التي أسداها، حيث كان وطنيا صادقا، مشهود له بحسن الأخلاق والمعاملة، وبالخصال الحميدة، ورجل حوار وتواصل.

وسبق للدكتور الراحل أن تقلد منصب مدير المستشفى الإقليمي محمد الخامس، وظل عاشقا للفريق الدكالي نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، متتبعا لأخباره ومبارياته.

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم جريدة (الجديد  نيوز) بأحر التعازي وأصدق عبارات المواساة لأسرة الدكتور الراحل “رضوان بوسافي”، وزملائه في سلك الصحة ولكل معارفه وأصدقائه، راجين من العلي جلت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
إنا لله وإنا إليه راجعون

التعليقات على الجديدة: كورونا تسقط الطبيب “رضوان بوسافي” المدير السابق لمستشفى محمد الخامس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…