‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الأسود يهزمون منتخب إفريقيا الوسطى برباعية
رياضة - 13 نوفمبر 2020

الأسود يهزمون منتخب إفريقيا الوسطى برباعية

الجديد نيوز: أسامة بيطار

بحصة أربعة أهداف لواحد (1/4) تمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز على منافسه منتخب إفريقيا الوسطى التي جمعت بينهما اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى “كأس أمم أفريقيا” المزمع إقامتها سنة 2022 بالكاميرون.

وكان نجما الأسود أشرف حكيمي، وحكيم زيان قد استهلا مسلسل الأهداف، قبل أن يتركا محليهما للاعبين آخرين، بعد اطمئنان الناخب الوطني على نتيجة.

وقد اختار الناخب المغربي وحيد خليلوزيتش ، استبدال حكيمي في الجولة الثانية من المباراة ، بعد تعرضه لإصابة اثر تدخل خشن من حارس مرمى منتخب إفريقيا الوسطى.

وعوض حكيمي الوجه الجديد في المنتخب “زكريا أبوخلال”، وذلك بحلول الدقيقة الـ58’، قبل أن يُحرز الأخير هدفه الأولى في أولى مبارياته الدولية رفقة “أسود الأطلس”.
وتناوب على تسجيل رباعية المنتخب الوطني المغربي كل من أشرف حكيمي بعد تمريرة محكمة من زياش، ليعود هذا الأخير ليحقق التفوق الأسود بعد تمكن مهاجم منتخب إفريقيا الوسطى من تسجيل هدف التعادل، اثر خروج خاطئ لحارس عرين الأسود بونو.

لكن ضربة الجزاء التي اقتنصها الهداف يوسف العربي، وسددها بنجاح المتألق أشرف حكيمي جعلت شهية الأسود للأهداف تزداد، حيث سجل زياش الهدف الثالث، ليختم الوجه الجديد للمنتخب “زكريا أبوخلال” رباعية الانتصار على منتخب إفريقيا الوسطى في انتظار نتيجة مباراة الإياب بين الفريقين.

التعليقات على الأسود يهزمون منتخب إفريقيا الوسطى برباعية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…