‫الرئيسية‬ أخبار رياضة بونو يتألق في ليلة تأهل إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب يونايتد
رياضة - 16 أغسطس 2020

بونو يتألق في ليلة تأهل إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب يونايتد

الجديد نيوز

قدم الدولي المغربي ياسين بونو، حارس نادي إشبيلية الإسباني، أداء لافتا خلال المباراة التي جمعت فريقه بمانشستر يونايتد برسم نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وتقدم مانشتسر يونايتد في وقت مبكر من المباراة (9′) عن طريق ضربة جزاء سددها برونو فيرنانديز، قبل أن يتمكن النادي الإسباني من معادلة النتيجة في الدقيقة 26′.

وكان ‘الريدز’ مسيطرين بشكل شبه كامل عند انطلاق الشوط الثاني، وتصدى الحارس المغربي بونو للعديد من المحاولات، قبل أن يتمكن لوك دي يونغ من خطف هدف التقدم لإشبيلية في الدقيقة 78′.

 

وقدم الأسطورة أندريس بالوب، حارس إشبيلية السابق، إشادة خاصة ببونو، حيث قال ‘لعب دوراً حاسما أمام ولفرهامبتون’، في إشارة إلى مباراة الثمن التي انتصر فيها إشبيلية.

وأضاف بالوب لصحيفة ‘ماركا’ قائلا ‘صحيح أن الأداء الدفاعي كان مميزا، لكن يجب الإشارة إلى الجهد الكبير الذي بذله بونو وأفضى إلى نتيجة ممتازة، ولعب بثقة هائلة’.

وبعد المباراة أمام ولفرهامبتون، حطم بونو رقما قياسيا بعد أن خاض 512 دقيقة من اللعب دون أن يستقبل مرماه أي هدف، وهو إنجاز غير مسبوق منذ 12 عاما داخل قلعة إشبيلية.

ويحمل أندريس بالوب الرقم القياسي، حيث حافظ على نظافة شباكه طيلة 780 دقيقة من اللعب.

وسيواجه إشبيلية في المباراة النهائية الفائز من المباراة التي ستجمع الاثنين 17 غشت كلا من إنتر الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني، ومن المرتقب أن تجرى مباراة النهائي يوم الجمعة المقبل.

التعليقات على بونو يتألق في ليلة تأهل إشبيلية إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب يونايتد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…