‫الرئيسية‬ أخبار بسبب كورونا.. إغلاق مقهى ب “كابونيغرو” بعد إصابة عامل بالفيروس ومداهمة مطعم بمرتيل
أخبار - 8 يوليو 2020

بسبب كورونا.. إغلاق مقهى ب “كابونيغرو” بعد إصابة عامل بالفيروس ومداهمة مطعم بمرتيل

الجديد نيوز: تطوان

أغلقت السلطات المحلية بعمالة المضيق الفنيدق، مساء أمس (الثلاثاء)، مقهى يقع بطريق شاطئ “كابونيغرو”، وذلك بعد ثبوت إصابة أحد المستخدمين، المكلف بالتسوق ونقل العمال، بفيروس كورونا المستجد.

وحسب المصادر ذاتها فقد باشرت السلطات المحلية إغلاق المقهى بشكل احترازي بعدما تم التأكد من إصابة العامل المذكور بفيروس كورونا، كما طالبت جميع العاملين بالمقهى، التي تعرف كل مساء اكتظاظا، بالخضوع لتدابير الحجر الصحي بمنازلهم لمدة 14 يوما، وأخذ عيناتهم، من أجل التأكد من حالتهم الصحية وخلو أجسادهم من الفيروس.

من جهة أخرى داهمت السلطات المحلية والأمنية بمرتيل، في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأربعاء)، مطعما (حانة)، تابعا لإحدى المركبات السياحية بطريق “كابونيغرو”، لعدم احترام صاحبه مواعيد العمل المحددة في 12 ليلا، المتفق عليها في إطار الرفع التدريجي للحجر الصحي والتدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر انتشار وباء كورونا.

وحسب مصادر مطلعة فقد أسفرت عملية المداهمة عن ضبط عدد من الأشخاص منهمكين في احتساء الخمر، ليتم إيقاف أربعة أشخاص، ويتعلق الأمر بمسير الحانة، وثلاثة من مساعديه، إذ تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الأربعة تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة. يذكر أن المقهى الذي ثبت إصابة عامل به بفيروس كورونا، وكذا المطعم الذي تمت مساهمته بسبب مخالفته التدابير الرفع التدريجي للحجر الصحي في ملكية أحد المهاجرين المغاربة بالديار الهولندية.

التعليقات على بسبب كورونا.. إغلاق مقهى ب “كابونيغرو” بعد إصابة عامل بالفيروس ومداهمة مطعم بمرتيل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…