‫الرئيسية‬ أخبار مجتمع تطوان.. بسبب إخلالها بشروط السلامة والوقاية.. إغلاق مقاه ومحل حلاقة وإنذار محلات أخرى
مجتمع - 29 يونيو 2020

تطوان.. بسبب إخلالها بشروط السلامة والوقاية.. إغلاق مقاه ومحل حلاقة وإنذار محلات أخرى

الجديد نيوز: تطوان

أقدمت السلطات المحلية التابعة لعمالة اقليم تطوان على إغلاق مقاه ومحل حلاقة وتجميل بعد الوقوف على إخلالها بشروط الوقاية والسلامةالتي تتطلبها الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وحسب ما أفادت بِه مصادر مطلعة لموقع (الجديد نيوز)، فإن السلطات المحلية أقدمت على إغلاق مقهيين بالحي الإداري بمدينة تطوان،المعروف باسم (حي الولاية)، كما شمل قرار الإغلاق صالونا للحلاقة وتجميل النساء، يوجد بالحي ذاته، وذلك نتيجة وقوف لجنة مِن السلطاتالمحلية والصحية على إخلال المحلات المستهدفة بقرار الإغلاق بشروط الوقاية مِن (كوفيد19). كما أنذرت السلطات ثلاثة مقاهي أخرى عبرإنذارات كتابية مِن أجل حثها على الالتزام بالشروط المطلوبة.

وكانت السلطات المحلية بعمالة اقليم تطوان باشرت، منذ انطلاق المرحلة الثانية للتخفيف التدريجي مِن الحجر الصحي، التي سمحت بفتح المقاهي والمطاعم ومحلات الحلاقة والتجميل والحمامات في وجه العموم، (باشرت) حملة لمراقبة مدى التزام هذه المحلات بالشروط والالتزاماتالتي أقرتها الجهات المسؤولة، حيث وقفت على تجاوز بعض المحلات للأعداد المسموح بها، حيث تم ضبط حوالي 20 زبونة بإحدى محلاتالحلاقة والتجميل الخاصة بالنساء.

وتواصل السلطات ذاتها عمليات المراقبة التي تشمل كذلك القاعات الرياضية التي شملها بدورها قرار الرفع التدريجي للحجر الصحي، حيثستعم النفوذ الترابي لعمالة اقليم تطوان.

التعليقات على تطوان.. بسبب إخلالها بشروط السلامة والوقاية.. إغلاق مقاه ومحل حلاقة وإنذار محلات أخرى مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…