‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الرجاء البيضاوي يحدد فترة عودة بوطيب والشاكير إلى التباري
رياضة - 2 مارس 2020

الرجاء البيضاوي يحدد فترة عودة بوطيب والشاكير إلى التباري

الجديد نيوز: أسامة بيطار

انتهت مباراة الرجاء البيضاوي ضد خصمه “تي بي مازيمبي” الكونغولي، ضمن ذهاب ربع دوري أبطال إفريقيا، بنتيجة تفوق النسور الخضر بهدفين نظيفين، ولم تنته لعنة الإصابات التي تلاحق لاعبي الرجاء، حيث أسفرت المقابلة الأخيرة عن إصابات جديدة في صفوف الفريق الأخضر، الذي لايزال يعاني من الغيابات الاضطرارية لعدد من لاعبيه بسبب الإصابة.

وانتهت مباراة مازبمبي الكونغولي، بافتقاد فريق الرجاء للاعبين اثنين بارزين، يعتبران من دعامات الفريق، إثر تعرضهما للإصابة، وأثبتت التقارير الطبية، صعوبة مشاركتهما في إياب الدور ذاته، المقرر نهاية الأسبوع المقبل.

وأكدت التقارير الطبية معاناة اللاعب عمر بوطيب من تشنج عضلي على مستوى عضلة الفخذ الأيمن، سيغيب على إثرها عن الفريق لمدة 7 أيام، حيث سيخضع لبرنامج علاجي مكثف، بمعدل 3 حصص يومية من أجل عودة سريعة إلى الملاعب.

كما أظهرت الفحوصات الطبية، التي خضع لها عبد الرحيم الشاكير، أنه يعاني من كدمة على مستوى الوتر، مصحوبة بجرح بسيط، وأنه سيعود للفريق بعد 10 أيام، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي العلاجي، الذي حدد بمعدل 3 حصص يومية من أجل تسريع وتيرة عودة اللاعب الشاكير إلى الملاعب.

وينتظر، أن يعزز فريق الرجاء صفوفه في مباراة العودة ضد خصمه الكونغولي، باللاعبين أيوب نناح ومحمد المكعازي، بعدما تماثلا للشفاء من الإصابة، التي لحقت بهما في السابق، وكانت وراء غيابهما عن الفريق خلال المباريات الأخيرة.

التعليقات على الرجاء البيضاوي يحدد فترة عودة بوطيب والشاكير إلى التباري مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…