‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة الإعدام لقاتلي متشرد بآسفي بعد أن بتروا جهازه التناسلي
ركن العدالة - 21 فبراير 2020

الإعدام لقاتلي متشرد بآسفي بعد أن بتروا جهازه التناسلي

الجديد نيوز: أسامة بيطار

أصدرت محكمة الاستئناف بآسفي مساء أمس الخميس حكما بالإعدام ضد شخصين تورطا في قتل متشرد وبتر جهازه التناسلي بمنطقة اثنين الغياث بضواحي مدينة آسفي. وكانت الجريمة المروعة قد وقعت في شهر مارس من سنة 2019. وتتعلق بتعرض متشرد للقتل بطريقة بشعة من قبل شخصين كانا في حالة سكر طافح بعدما مثلا بجثته عندما قاما ببتر جهازه التناسلي ومحاولة فصل رأسه عن جسده.

وتعود وقائع هاته الجريمة إلى العثور على جثة مرمية بمنطقة اثنين لغياث التي تبعد عن مدينة آسفي بحوالي 40 كيلومترا في الصباح الباكر، والتي تم نقلها صوب مستودع الأموات بآسفي قصد خضوعها لتشريح طبي وتسليمها لذويها من أجل دفنها.

وقد تم التنكيل بالجثة من طرف شخصين كانا يحتسيان الخمر بمنطقة اثنين لغياث، وعندما غادرا الفضاء الذي كانا يعاقران فيه كؤوس الخمرة، وجدا أمامهما  شخصا كان يعيش حياة التشرد، ويقتات مما يجود به عليه بعض المحسنين، حيث كان معروفا بالمنطقة بأنه متسول، يبلغ من العمر 43 سنة ويعيش بتراب جماعة لغياث، حيث شرعا في تعنيفه، قبل أن يواصلا الاعتداء بالضرب والجرح بواسطة سكين، ما جعلهما يقدمان على ذبحه، محاولين فصل رأسه عن جسده، وبعدها بترا جهازه التناسلي، ووجها له العديد من الطعنات عبجميع أنحاء جسده، وتركاه مضرجا في دمائه.

وكانت التحريات التي أجرتها عناصر الدرك الملكي، مكنت من الوصول إلى المتهمين اللذين أنكرا في بداية الأمر ارتكابهما للجريمة، قبل أن يعترفا في آخر المطاف بجريمتها التي نفذاها دون أية خلفية ودون أية أسباب أو حسابات كانت بينهما وبين الضحية ، فقط تحت تأثير الحكول الذي أفرطا في تناوله تلك الليلة.

التعليقات على الإعدام لقاتلي متشرد بآسفي بعد أن بتروا جهازه التناسلي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…