‫الرئيسية‬ أخبار ركن العدالة مراكش.. اعتقال 8 أشخاص ضمنهم فتاتان تورطوا في ترويج المخدرات الصلبة
ركن العدالة - 14 فبراير 2020

مراكش.. اعتقال 8 أشخاص ضمنهم فتاتان تورطوا في ترويج المخدرات الصلبة

الجديد نيوز: أسامة بيطار

تمكنت عناصر فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية، في عملية نوعية، يوم أول أمس، من إيقاف ثمانية أشخاص من بينهم فتاتان يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بمسك وترويج المخدرات القوية واستهلاكها والتحريض على الدعارة والعلاقة الجنسية غير الشرعية الناتج عنها ولادة وإعداد محل للدعارة وتسهيل تعاطي المخدرات الصلبة بدون عوض.

وكانت عناصر الفرقة المختصة قد فتحت بحثاً قضائياً على خلفية إيقاف شخص متلبس بحيازة لفافتين من مخدر الكوكايين قرب إحدى المؤسسات التعليمية، تبين من خلال أطوار البحث أنه يعمل مساعدا في ترويج المخدرات القوية لفائدة تاجر يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وبتعليمات من النيابة العامة، تم الانتقال إلى إحدى الإقامات حيث كان يوجد المعني بالأمر وبداخل إحدى الشقق، تم ضبطه وإخضاعه للتفتيش، ليتم العثور بحوزته على على 15 غراما من مخدر الكوكايين، كما تم إيقاف شقيق صاحبة الشقة الذي تعود على استغلالها في الدّعارة واستقبال مجموعة من الجانحين.

وأسفرت العملية عن إيقاف، في وقت لاحق، شخصا آخر مبحوثا عنه على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، عثر بحوزته على 13غراما من الكوكايين، وكذلك مبحوث عنه ثالث من أجل الاتجار في المخدرات الصلبة وبحوزته 20 غراما، بالإضافة لشخص سادس وفتاتين إحداهما تشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيك بدون رصيد.

عملية الحجز شملت أيضا خمس غرامات من مخدر الكوكايين كانت فوق الطاولة معدة للاستهلاك وحوالي 40 غراما من بيكاربونات الصوديوم وميزان وأكياس بلاستيكية ومجموعة من الهواتف النقالة.
وقد تم الاحتفاظ بالموقوفين رهن الحراسة النظرية لفائدة بأمر من النيابة العام.

 

التعليقات على مراكش.. اعتقال 8 أشخاص ضمنهم فتاتان تورطوا في ترويج المخدرات الصلبة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…