‫الرئيسية‬ أخبار رياضة أي مستقبل لمصطفى الكبير بعد انفصاله عن ريزه سبور ؟
رياضة - 15 يناير 2020

أي مستقبل لمصطفى الكبير بعد انفصاله عن ريزه سبور ؟

الجديد نيوز /مصطفى بوشغل

بينما كان الكل ينتظر عودة مصطفى الكبير للميادين و التحاقه بتداريب فريقه، أعلن نادي تشايكور ريزه سبور بشكل مفاجئ عن فسخ عقده مع المهاجم المغربي.

و أعلن النادي التركي المحتضن من طرف شركة تشايكور الحكومية لصناعة الشاي في بلاغ رسمي، يوم الاثنين، أنه أنهى العقد الذي يربطه باللاعب متمنيا له مسارا موفقا في مشواره الكروي ولم يعط نادي ريزه سبور أي معلومات عن الظروف الصحية للكبير الذي غاب عن الميادين لمدة ناهزت أربعة أشهر بعد كسر تعرض له صيف 2019.

و كان مصطفى الكبير قد خضع لعملية جراحية بعد تعرضه أواخر غشت الماضي لكسر خطير على مستوى الساق (عظم الشظية على وجه التحديد) حددت على إثرها إدارة النادي التركي أن فترة غياب لاعبها لن تتجاوز ثلاثة شهور رغم أن هذا النوع من الكسور يتطلب عملية جراحية دقيقة و فترة نقاهة لا تقل عادة عن ستة أشهر.

الغريب في الحادثة التي كانت سببا في غياب اللاعب عن الميادين أنه  كاد يومها أن يتخلف عن مباراة فريقه ضد سيفاسبور في الخامس و العشرين من شهر غشت الماضي حيث انطلقت حافلة النادي من دونه، و لم يكن يعلم ما تخبئه له الأقدار حين أصر على الالتحاق بملعب المباراة المتواجد بضواحي مدينة أنقرة عبر سيارة أجرة كأسرع وسيلة متاحة، و الأغرب أن رجال أمن الملعب لم يسمحوا له بالدخول عند وصوله و اقتضى الأمر تدخل إدارة النادي و خروج مدرب الفريق لمرافقته شخصيا. دخل بعدها مصطفى أساسيا في المباراة التي لم يكتب له أن يلعبها كاملة حيث تعرض لتدخل خشن من طرف المدافع الغابوني هارون أبيندانغويه بعد مرور ثلاثة عشر دقيقة من عمر اللقاء.

*لاعبو ريزه سبور يحملون صورة مصطفى الكبير على أقمصتهم في مبادرة تضامنية منهم (الصورة تعود لشهر غشت الماضي)*

التعليقات على أي مستقبل لمصطفى الكبير بعد انفصاله عن ريزه سبور ؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

إيقاف شخص بأكادير لتورطه في الاتجار في الحشيش وترويج الكحول

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير، أ…