بوريطة ونظيره المصري يبحثان بالقاهرة سبل تعزيز العلاقات الثنائية
الجديد نيوز : ( و م ع )
القاهرة – أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة، مباحثات مع وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، بدر عبد العاطي.
وجرت هذه المباحثات على هامش انعقاد الدورة الأولى للجنة التنسيق والمتابعة المغربية-المصرية، حيث تناول الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




