المنتخب المحلي يتأهل إلى نصف النهائي بتغلبه على نظيره التنزاني
الجديد نيوز: متابعة
تأهل المنتخب المغربي إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين 2024، عقب تغلبه على نظيره التنزاني بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة على أرضية ملعب بنجامين مكابا بدار السلام، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.
وسجل هدف الفوز لأسود الأطلس اللاعب أسامة لمليوي في الدقيقة الـ68 من الشوط الثاني.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




