خمس سنوات حبسا نافذا للرئيس السابق للرجاء «محمد بودريقة»
الجديد نيوز: أسامة بيطار
أصدرت المحكمة الزجرية عين السبع بالدارالبيضاء، مساء اليوم الثلاثاء فاتح يوليوز، حكمها في الملف الذي توبع فيه «محمد بودريقة»، رئيس الرجاء الرياضي والبرلماني السابق ورئيس مقاطعة مرس السلطان عن حزب التجمع الوطني للأحرار، بعقوبة نافذة.
وقضت المحكمة في حق بودريقة بخمس سنوات حبسًا نافذًا وغرامة مالية 500 ألف درهم والمنع من إصدار الشيكات.
وتوبع محمد بودريقة بتهم تتعلق بجنح إصدار شيكات بدون رصيد، والنصب والتزوير في محرر رسمي واستعماله، والتوصل بغير حق لشهادة صادرة عن الإدارة العامة واستعمالها.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




