أوسمة ملكية لموظفين وزارة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة وتكريم المتقاعدين
الجديد نيوز: متابعة
تم، يوم الجمعة بالرباط، تنظيم حفل لتوشيح موظفات وموظفي الوزارة المنتدبة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة، وتكريم المحالين منهُم على التقاعد.
وذكر بلاغ للوزارة أن أمل الفلاح السغروشني، وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، هنأت في كلمة بمناسبة ترؤسها هذا الحفل، الموظفات والموظفين المُنعمِ عليهم بأوسمة ملكية شريفة بمناسبة عيد العرش المجيد لسنة 2024، “مكافأة لهم ما بذلوه من جليل الأعمال وسديد الخدمات داخل الإدارة العمومية المغربية خدمة للمواطنة والمواطن المغربي”.
وأضاف المصدر ذاته أن الوزيرة تقدمت للموظفين المحالين على التقاعد هذه السنة بالشكر والتقدير نظير الكفاءة المهنية والتفاني والإخلاص التي طبعت مسارهم الإداري.
كما نوهت بجميع موظفات وموظفي الوزارة على عملهم الدؤوب ومجهوداتهم المتواصلة لتحقيق الأهداف والأوراش التي تعمل الوزارة على تحقيقها وفق التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




