‫الرئيسية‬ أخبار تحية لرجال الدرك والقوات المساعدة: حماة الوطن ودرعه الحصين تحت قيادة جلالة الملك
أخبار - ‫‫‫‏‫5 ساعات مضت‬

تحية لرجال الدرك والقوات المساعدة: حماة الوطن ودرعه الحصين تحت قيادة جلالة الملك

في ظل التوجيهات السامية لجلالة الملك محمد السادس نصره الله، يواصل رجال الدرك والقوات المساعدة أداء مهامهم الوطنية بروح من المسؤولية العالية والتفاني في خدمة الوطن والمواطنين. تعليمات جلالته دائمًا تؤكد على ضرورة القرب من المواطنين وتقديم الدعم والمساعدة لهم في كل الظروف، مما يعكس حرص الملك على أن تظل مؤسسات الدولة في خدمة الشعب.

مؤخرًا، برزت شجاعة عناصر من الدرك والقوات المساعدة حينما تعرض مجموعة من المواطنين لموقف خطر عند توغلهم في أحد الأنهار، حيث حاصرتهم المياه الجارفة. بفضل توجيهات جلالة الملك السامية بالاهتمام بالمواطنين وسرعة التدخل في حالات الطوارئ، تصدى هؤلاء الرجال للمخاطر بروح من التضحية والبطولة لإنقاذ الأرواح، متجاهلين أي تهديد قد يواجههم.

إن مثل هذه المواقف تجسد المبادئ التي يسهر جلالة الملك على ترسيخها في مؤسسات الدولة الأمنية، حيث لا يقتصر دورهم على حفظ الأمن، بل يمتد ليشمل تقديم المساعدة الإنسانية والإنقاذ في كل الظروف.

تحية تقدير وإجلال لكل رجل من رجال الدرك والقوات المساعدة الذين يلتزمون بتعليمات جلالة الملك ويواصلون تفانيهم في خدمة الوطن. أنتم النموذج الحي للوفاء والإخلاص تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

التعليقات على تحية لرجال الدرك والقوات المساعدة: حماة الوطن ودرعه الحصين تحت قيادة جلالة الملك مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هشام الدكيك .. هناك أمور يجب تعديلها ونقاط قوة ينبغي استثمارها

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، الخميس بطشقند، عقب فوز أسود …