‫الرئيسية‬ أخبار مراكش.. اعتقال مروج للأقراص المهلوسة بسيدي يوسف بن علي
أخبار - 13 سبتمبر 2024

مراكش.. اعتقال مروج للأقراص المهلوسة بسيدي يوسف بن علي

الجديد نيوز: متابعة

تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، بعد عملية مراقبة و تتبع من إيقاف شخص من أجل حيازة وترويج الأقراص المهلوسة بحي سيدي يوسف بن علي.

وحسب مصادر أمنية، فإن الشخص الموقوف ضبطت بحوزته 250 قرصا مهلوسا من نوع “اكستازي”، إضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي يرجح أنه متحصل من عائدات ترويج الحبوب المهلوسة.

وبأمر من النيابة العامة المختصة تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث في انتظار إحالته على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية من أجل النظر في المنسوب إليه.

التعليقات على مراكش.. اعتقال مروج للأقراص المهلوسة بسيدي يوسف بن علي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني

بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…