تزويد جهازي الأمن والدرك بجهة البيضاء بمركبات جديدة
الجديد نيوز: متابعة

أشرف والي جهة الدارالبيضاء-سطات، وعبداللطيف معزوز ، رئيس مجلس الجهة وبحضور كل من عمدة مدينة الدارالبيضاء ، والقائد الجهوي للدرك الملكي ووالي الأمن بالدارالبيضاء، الثلاثاء 10 شتنبر الجاري، على مراسيم التوقيع على اتفاقية مهمة بمبلغ اجمالي قدره 17,3 مليون درهم لتزويد مصالح الأمن الوطني بالدار البيضاء والدرك الملكي بسيارات ودراجات من مختلف الأحجام والسعات بتراب الجهة.
موزعة كالآتي:
– حوالي 10 مليون درهم لاقتناء 26 سيارة و 50 دراجة نارية لفائدة الأمن الوطني
– حوالي 7,3 مليون درهم لاقتناء 29 سيارة لفائدة الدرك الملكي.
وتندرج هذه الاتفاقية في سياق
تحديث أسطول المركبات الأمنية وتعزيزها ، والمساهمة في توطيد النجاعة والفاعلية في التنقلات والتدخلات الأمنية.
تعزيز الخدمات الأمنية للقرب ومواكبة التوسع العمراني بتراب الجهة.
جلالة الملك محمد السادس يهنئ دوق ودوقة لوكسمبورغ الكبرى بمناسبة العيد الوطني
بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير غيوم، دوق لوكس…




