المنتخب المغربي يخسر أمام نظيره الإسباني وينافس على الميدالية النحاسية الأولمبية
انهزم المنتخب الأولمبي المغربي لكرة القدم، اليوم الاثنين، أمام نظيره الإسباني بهدفين لواحد، وذلك برسم نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.
وكان المغرب البادئ بالتسجيل عبر هداف المسابقة حتى الآن سفيان رحيمي (37 من ركلة جزاء)، لكن إسبانيا قلبت الطاولة بفضل مهاجم برشلونة فيرمين لوبيز الذي أدرك التعادل (66) وصنع هدف الفوز لمدافع إشبيلية خوانلو سانشيس (85).
وتواجه إسبانيا مع فرنسا المضيفة أو مصر اللتين تلتقيان لاحقا في ليون. فيما سيلعب المغرب مع الخاسر في تصف النهائي الثاني يوم الأربعاء المقبل للتنافس على الميدالية النحاسية الأولمبية.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




