‫الرئيسية‬ أخبار رياضة الملاكمة خديجة المرضي تخفق في بلوغ نصف نهائي أولمبياد باريس
رياضة - 4 أغسطس 2024

الملاكمة خديجة المرضي تخفق في بلوغ نصف نهائي أولمبياد باريس

الجديد نيوز: متابعة

أخفقت الملاكمة المغربية، خديجة المرضي، في بلوغ الدور نصف نهائي الملاكمة وزن 75 كلغ في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، وذلك بعد هزيمتها أمام الملاكمة الاسترالية كاتلين باكر، صباح اليوم الأحد.

وتأهلت البطلة المغربية خديجة المرضي إلى دور ربع نهائي وزن 75 كلغ من الملاكمة من دورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس، بعد فوزها على منافستها البريطانية شانتيل ريد، بحصة 3 جولات مقابل جولتين حسب تقييمات حكام المواجهة.

وكانت خديجة المرضي أقصيت في أول مشاركة لها من ربع نهائي أولمبياد ريو دي جانيرو سنة 2016، أمام الكازاخستانية داريغا شاكيموفا، بنتيجة 3-0 في أول مشاركة أولمبية لها، فيما لم تشارك في دورة طوكيو 2020 رغم تأهلها بسبب تزامنها مع الحمل والولادة.

وبعد إقصاء المرضي، والإخفاقات المتتالية في معظم الرياضات التي يشارك فيها المغرب، يعلق المغاربة آمالهم على البطل سفيان البقالي في ألعاب القوى، إلى جانب المنتخب الأولمبي لكرة القدم للفوز بالميدالية الذهبية وإنقاذ المشاركة المغربية في دورة الألعاب الأولمبية 2024.

التعليقات على الملاكمة خديجة المرضي تخفق في بلوغ نصف نهائي أولمبياد باريس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…