سيدة تنهي حياتها برمي بنفسها من الطابق الثاني
أقدمت سيدة في مقتبل العمر، أمس الثلاثاء، على وضع حد لحياتها، بطريقة مروعة، وذلك بتجزئة الخضراء بمدينة العرائش.
وفي تفاصيل الخبر، قامت السيدة برمي نفسها من الطابق الثاني، من المنزل الذي تقطن فيه رفقة أفراد من عائلتها.
وكانت الهالكة، حسب الجيران، تعاني من اضطرابات نفسية، الأمر الذي جعلها ترمي بنفسها من الطابق الثاني، وتنهي حياتها بهذه الطريقة البشعة.
هذا، وقد جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم فتح تحقيق من طرف المصالح الأمنية.
منع استعمال القطران في الأواني الفخارية المخصصة للغذاء حفاظاً على صحة المستهلكين
دعت كتابة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني إلى منع استعمال …




