‫الرئيسية‬ أخبار سياسة وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة يجتمع مع رئيس الحكومة الإقليمية لجزر الكناري لتعزيز العلاقات الثنائية”
سياسة - 16 مارس 2023

وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة يجتمع مع رئيس الحكومة الإقليمية لجزر الكناري لتعزيز العلاقات الثنائية”

أجرى ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، يوم أمس الأربعاء، محادثات مع رئيس الحكومة الإقليمية لجزر الكناري، أنخيل فيكتور توريس، في إطار زيارة رسمية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

تأتي هذه المحادثات في إطار الزيارة التي يقوم بها رئيس الحكومة الإقليمية لجزر الكناري إلى المغرب، حيث يسعى الجانبان إلى تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وتطوير الشراكة الاقتصادية والاستثمارية بينهما.

وتأتي هذه المحادثات في أعقاب الدورة الثانية عشرة للاجتماع رفيع المستوى المغرب-إسبانيا التي عُقِدَت في شهر فبراير الماضي في الرباط، والتي شهدت اتفاقات مهمة بين البلدين في مختلف المجالات، بما في ذلك التعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي والأمني.

وفي نفس اليوم، تباحث عزيز أخنوش، رئيس الحكومة المغربية، مع أنخيل فيكتور توريس، حيث ناقشا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين المغرب وجزر الكناري، وتطوير الشراكة الثنائية في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الزيارة تعكس رغبة البلدين في تعزيز العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون بينهما في مختلف المجالات، وتعزيز الاستقرار والتنمية في المنطقة

التعليقات على وزير الشؤون الخارجية المغربي ناصر بوريطة يجتمع مع رئيس الحكومة الإقليمية لجزر الكناري لتعزيز العلاقات الثنائية” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هشام الدكيك .. هناك أمور يجب تعديلها ونقاط قوة ينبغي استثمارها

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، الخميس بطشقند، عقب فوز أسود …