‫الرئيسية‬ أخبار رياضة وليد الركراكي: “المغاربة يدعمون حكيمي ويتمنون عودته للمغرب”
رياضة - 13 مارس 2023

وليد الركراكي: “المغاربة يدعمون حكيمي ويتمنون عودته للمغرب”

أعرب المدرب المغربي للمنتخب الوطني، وليد الركراكي، عن تضامن المغاربة مع اللاعب المغربي ونجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، الذي وجهت له السلطات الفرنسية تهمة الاغتصاب. وأكد وليد الركراكي خلال حديثه مع وسائل الإعلام، أن اللاعب يحظى بدعم كل المغاربة، طالما أنه يتمسك ببراءته ولا يزال مثلهم ينتظر نتيجة التحقيق.

وفي الإطار ذاته، صرح وليد الركراكي خلال ندوة صحفية لإعلان قائمة المدعوين لمواجهتي البرازيل والبيرو والتي شهدت حضور حكيمي، بأنه قدم دعمه للمغربي الشاب، وأنه يتمنى له النجاح في مسيرته الكروية، ودعاه إلى عدم الانصراف عن تفكيره في كرة القدم رغم ما يتعرض له.

وأشار الركراكي إلى أن حكيمي يتمتع بشخصية قوية داخل وخارج الملعب، ويحظى بتقدير جميع اللاعبين والأطر الفنية في المنتخب، وأنه يتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية.

ويذكر أن حكيمي، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي المغرب حالياً، تعرض لاتهامات بالاغتصاب من قبل فتاة في فرنسا، وتجري حالياً التحقيقات في القضية. ومع ذلك، فإنه ما زال يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، وكذلك في المنتخب المغربي الذي يستعد لمواجهتي البرازيل والبيرو في مباراتين ودية في الأسابيع القادمة

التعليقات على وليد الركراكي: “المغاربة يدعمون حكيمي ويتمنون عودته للمغرب” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…