‫الرئيسية‬ أخبار اقتصاد إلغاء رحلات جوية من وإلى باريس بسبب إضراب في الوظيفة العمومية بفرنسا”
اقتصاد - 7 مارس 2023

إلغاء رحلات جوية من وإلى باريس بسبب إضراب في الوظيفة العمومية بفرنسا”

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية “لارام” عن إلغاء رحلات جوية يومي 7 و8 مارس 2023 من وإلى مدينة باريس، بسبب إضراب في الوظيفة العمومية بفرنسا. وجاء الإعلان عقب إشعار بإضراب من نقابات الطيران الفرنسية (DGAC)، التي طلبت من جميع شركات الطيران تقليص برامجها لهذين اليومين في مطار باريس-أورلي.

وأوضحت الشركة أن الرحلات المتأثرة هي “AT760″ و”AT761″ و”AT740″ و”AT776″ و”AT777″ و”AT664″ و”AT665″ ليوم 7 مارس، و”AT640″ و”AT641″ و”AT652″ و”AT653″ و”AT665″ و”AT664″ و”AT650″ و”AT651” ليوم 8 مارس.

وناشدت الشركة الركاب المتأثرين بضرورة الاطلاع على وضعية رحلاتهم والتحقق من العناوين والأرقام الهاتفية الخاصة بهم وتحديثها على موقع “لارام” الإلكتروني. وللركاب الذين لا يرغبون في السفر على الرحلات المتأثرة، أكدت الشركة أنها تتيح لهم إمكانية استرداد ثمن تذاكرهم بوسائل الدفع الأصلية أو تغيير تاريخ الرحلة بشكل مجاني، حسب التواريخ المتاحة.

ويتعين على الركاب الذين يرغبون في تغيير وجهتهم دفع فرق الرسوم المحتملة، فيما طالبت الشركة الركاب الذين تم إلغاء رحلاتهم أو الذين لم يتلقوا تأكيدًا بإعادة جدولة رحلتهم بعدم الذهاب إلى المطار والاتصال بنقطة البيع الأولية أو مركز “لارام” للاتصال لتأكيد رحلته

التعليقات على إلغاء رحلات جوية من وإلى باريس بسبب إضراب في الوظيفة العمومية بفرنسا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هشام الدكيك .. هناك أمور يجب تعديلها ونقاط قوة ينبغي استثمارها

أكد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، الخميس بطشقند، عقب فوز أسود …