‫الرئيسية‬ منوعات صحة تدشين مركز تصفية الدم في حي اسكيكينة بإقليم الصخيرات تمارة
صحة - 3 مارس 2023

تدشين مركز تصفية الدم في حي اسكيكينة بإقليم الصخيرات تمارة

افتتح اليوم مركز تصفية الدم بحي اسكيكينة بإقليم الصخيرات تمارة، بحضور وزير الصحة والحماية الإجتماعية،و والي الجهة، محمد اليعقوبي، وعدد من المسؤولين المحليين والإقليميين.

يأتي هذا المركز بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية ومجلس جماعة تمارة ووزارة الصحة، ويهدف إلى الحد من معاناة عدد كبير من مرضى القصور الكلوي بالإقليم، حيث يساعد على تنقية الدم لهؤلاء المرضى وتحسين جودة حياتهم.

وقد أكد الوزير خالد ايت الطالب على أهمية هذا المركز في تحسين الخدمات الصحية للمواطنين، مشيداً بالجهود التي بذلها المسؤولون المحليون والإقليميون لإنجاح هذا المشروع الهام.

يذكر أن المدينة ستعرف قريباً تدشين مركز لمحاربة الإدمان، وهو مركز آخر يعكس اهتمام السلطات بتقديم خدمات صحية متميزة للمواطنين، ويعد إضافة قوية للبنية التحتية الصحية بالإقليم.

وبهذا الإنجاز الجديد، يتعزز الجهود الرامية إلى تحسين الخدمات الصحية والتنمية البشرية بالإقليم، مما يعزز الرفاهية والصحة للمواطنين ويؤكد على التزام الحكومة بتوفير خدمات طبية عالية الجودة لجميع المواطنين في البلاد

التعليقات على تدشين مركز تصفية الدم في حي اسكيكينة بإقليم الصخيرات تمارة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية، تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا

أعلنت تي باي، بوابة الدفع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عن مبادرة إعادة ه…